• بلاتر يعلن استقالته من رئاسة الفيفا ويدعو لجمعية عمومية غير عادية
  • يوكوهاما راعي جديد لنادي شيلسي الانجليزي
الإدارة الرياضية
فوز الاتحاد القطري لكرة القدم بجائزة الحلم الآسيوي
photo
فوز الاتحاد القطري لكرة القدم بجائزة الحلم الآسيوي
الجمعة 02 ديسمبر 2016 - 08:20مساء
عدد التعليقات : 0
حجم النص: |
فوز الاتحاد القطري لكرة القدم بجائزة الحلم الآسيوي
photo
فوز الاتحاد القطري لكرة القدم بجائزة الحلم الآسيوي

فاز الاتحاد القطري لكرة القدم بجائزة الحلم الآسيوي 2016، وذلك تقديراً للجهود الكبيرة التي قام بها في مجال المسؤولية الاجتماعية، وجاء فوز الاتحاد القطري بالجائزة اليوم الخميس خلال حفل توزيع الجوائز السنوية 2016  في العاصمة الإماراتية أبو ظبي .

وقد تنافس الاتحاد القطري على الفوز بهذه الجائزة مع الاتحادين الياباني والكوري الجنوبي  ، وتسلم هاني بلان عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد القطري الجائزة .

 وكان من ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية في الاتحاد القطري لكرة القدم لهذا العام، برنامج مبادرة (كورة تايم)، الذي فاز بجائزة أفضل برنامج اجتماعي للمؤسسات في جوائز الصناعة الرياضية هذا العام.

وهو برنامج مستدام يستمر 5 سنوات وتم تصميمه من أجل تحسين صحة ونوعية حياة الشباب في قطر من خلال كرة القدم.

وتمنح هذه المبادرة الفرصة أمام الشباب من أجل ممارسة النشاطات البدنية لعدة ساعات، وكذلك توفير الفرصة والمساحات اللازمة لممارسة كرة القدم، حيث يتم توفير الفرصة أمام الأطفال لممارسة النشاطات البدنية على امتداد 72 ساعة خلال فترة 18 أسبوع.

 وشارك الاتحاد القطري لكرة القدم في برامج تمكين الشباب من خلال كرة القدم، عبر برامج تعزيز المهارات والتطوير التي تنظمها منظمة أيادي الخير نحو آسيا ROTA الخيرية.

وقام الاتحاد القطري لكرة القدم بتوسيع مساهماته إلى المجتمع، من خلال التبرع بريع بيع تذاكر مباريات لحضور نهائي أمير قطر، وقدم هذا الريع إلى برنامج أيادي الخير نحو آسيا، كي تقدمها لضحايا الزلزال المدمر في نيبال.

 ويشار إلى أن جائزة الحلم الآسيوي تمنح إلى أفراد ومؤسسات ومنظمات للمجتمع المدني، تقديرا لكل من يؤمن بمبادئ الحلم الآسيوي الذي يعتبر مبادرة المسؤولية الاجتماعية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

 والتي تعمل على الترويج لثقافة العطاء، وتسعى للاستفادة من قوة وشعبية كرة القدم لتحقيق التغيير الإيجابي في المجتمعات الآسيوية.





أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف الإدارة الرياضية