• بلاتر يعلن استقالته من رئاسة الفيفا ويدعو لجمعية عمومية غير عادية
  • يوكوهاما راعي جديد لنادي شيلسي الانجليزي
الاستثمار الرياضى
برشلونة يقترب من تجديد عقده مع الخطوط القطرية
photo
برشلونة يقترب من تجديد عقده مع الخطوط القطرية
الأربعاء 18 مايو 2016 - 03:17مساء
عدد التعليقات : 0
حجم النص: |
برشلونة يقترب من تجديد عقده مع الخطوط القطرية
photo
برشلونة يقترب من تجديد عقده مع الخطوط القطرية

أصبح نادي برشلونة الإسباني قريباً للغاية من تجديد تعاقده واتفاقية رعايته مع الخطوط الجوية القطرية، بعدما كشفت وسائل إعلام إسبانية أن النادي سيوقع عقداً جديداً لمدة سنة واحدة ليتم وضع اسم شركة الطيران القطرية على قمصان الفريق موسماً إضافياً.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية نقلاً عن مصدر موثوق في النادي الكتالوني عبر مانيل أرويو، نائب الرئيس في شؤون الإعلام الذي أشار إلى أن النادي يتفاوض مع حكومة بلد عربي من أجل الرعاية، بيد أن الصحيفة الإسبانية، أكدت أن برشلونة سيقوم بتجديد عقده مع الخطوط الجوية القطرية والذي ينتهي فعلياً في 30 يونيو/حزيران المقبل، حيث سيوقع البلاوغرانا بعد محادثات أجراها رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو ومسؤولي الشركة.

وأكدت الصحيفة أنه في ظل غياب الجهات الراعية لتلبية الاحتياجات الاقتصادية للنادي دفع مسؤولي برشلونة بقبول عرض مقدم من الشركة لموسم واحد فقط، ولكن البرسا ينوي ترك الباب مفتوحاً لإبقاء المحادثات مستمرة من أجل إقناع الشركة بزيادة العرض.

وبحسب الصحيفة الإسبانية فإنه لم يتم الكشف عن قيمة الرعاية التي بدأت بين المؤسستين في 2011، في الوقت الذي كشفت فيه عن نية نادي برشلونة خوض مباراة ودية في العاصمة القطرية الدوحة.

وكان النادي الإسباني يحصل على 35 مليون يورو سنوياً من (قطر إيروايز) بموجب الرعاية، بحسب الأرقام الصادرة عن برشلونة، وكان من المفترض أن ترتفع هذه القيمة إلى 60 مليون يورو اعتباراً من الموسم المقبل على خلفية الاتفاق الذي توصل له المدير المالي السابق للنادي الكتالوني، خافيير فاوس، مع الشركة القطرية، إلا أن محاولة رئيس النادي الحالي، جوسيب بارتوميو، لزيادة المبلغ بعد الإنجازات الرياضية، ساهمت في عدم الوصول لصيغة توافقية.  





أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف الاستثمار الرياضى